استمعت مؤخرا الى البوم "حبيبي يا" للمطرب المصري محمد فؤاد وكانت لي هذه الملاحظات:
* يظل وصت محمد فؤاد يحمل ملامح مصرية خاصة جدا يعرف كيف يحسن استخدامها.
* بعض النوتات المرتفعة تجد صعوبة من قبل فؤاد في الوصول اليها وربما استدعي الامر الانخفاض
( ببعض ) الاغنيات لمسافة نصف التون لتفادي ذلك .
* الفنان عادل مبارز عرف كيف يتصيد وجه فؤاد فى صورة الغلاف.
* اغنية "طيب طيب" لكاتبها ايهاب عبدة جاءت على طولها وكثرة كلماتها و ما حملتها من تهديد و وعيد ،
نموذجا لحالة الشخص الذي لن يقوي على تنفيذ حرف واحد من تهديداته ، وانما هو يخضع لحالة عصيبة
انتابته اثر صدمه عاطفية قويه راح على اثرها (يرص) كل ما تيسر لديه من مفردات لغويه فى محاولة لتجريح من جرحه ،